لا يخفى على أحد الدور المحوري الهام للغاية للعمالة المنزلية، فالعمالة لها دور إنساني واجتماعي هام للغاية بمنازلنا، والأمر أصبح من ضروريات الحياة، ولا يعد من الرفاهيات، وفي هذا المقال سنشير بشكل تفصيلي إلى 7 خطوات لاستقدام العمالة المنزلية المناسبة عن طريق مكتب روافد نجد للاستقدام.
لماذا روافد نجد للاستقدام ؟
يعد مكتب روافد نجد للاستقدام واحد من أهم مكاتب الاستقدام بالمملكة، فهو يقدم خدمات شاملة ومميزة فيما يتعلق باستقدام العمالة المنزلية لأي من مدن المملكة.
● فالمكتب يوفر لك بشكل دقيق ما تحتاج إليه، سواء خدمات منزلية يومية مثل التنظيف والطبخ والغسيل وغيره.
● أو حتى خدمات إنسانية مميزة مثل رعاية الأطفال، أو الاهتمام بكبار السن، بجانب خدمات الرعاية الطبية للمرضى أو لذوي الاحتياجات الخاصة.
● فالمكتب يحرص على دراسة العميل عن قرب، لمعرفة الخدمات التي يحتاج إليها، ومن هنا يبدأ في ترشيح العمالة المنزلية الأنسب له.
● ويلتزم مكتب روافد نجد بأعلى المعايير الدولية فيما يتعلق باستقدام العمالة المنزلية.
● ولذلك هو الخيار الأول للكثير، كما يُمكنك الآن الاستفادة من خدمات روافد نجد بسلاسة شديدة وبخطوات بسيطة.
7 خطوات لاستقدام العمالة المنزلية
يمكنك الآن التسجيل بموقع روافد، وإتمام عملية الاستقدام بطريقة سلسة للغاية، وإليك 7 خطوات لاستقدام العمالة المنزلية :
1. في البداية قم بالدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بروافد نجد للاستقدام عبر هذا الرابط.
2. ومن ثم من الصفحة الرئيسية انقر على خدمة طلب الاستقدام.
3. وقم باختيار السيرة الذاتية الخاصة بالعمالة المنزلية، يُمكنك البحث بشكل متقدم عن طريق اختيار عمر العاملة، أو مهنتها أو حتى جنسيتها.
4. بعد اختيار العمالة المنزلية انقر على حجز السيرة الذاتية.
5. ثم قم بفتح حساب خاص بك، عن طريق إدخال بعض البيانات الرئيسية مثل الاسم بالكامل، ورقم الهاتف، والرقم السري.
6. قم باختيار أحد مندوبي خدمة العملاء لمساعدتك، وتواصل معه مباشرة إذا كان لديك أي استفسار يتعلق بعملية الاستقدام.
7. للحفاظ على حقوقك، لا يتم سداد الرسوم إلا عن طريق منصة مساند الحكومية التابعة لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.